دفتر امارات : دبی، اتوبان شیخ زاید، نرسیده به ایستگاه برج خلیفه، برج spin، طبقه 14 - شماره تماس امارات : 971581909205+

دفتر امارات : دبی، اتوبان شیخ زاید، نرسیده به ایستگاه برج خلیفه، برج spin، طبقه 14 - شماره تماس امارات : 971581909205+

محامي إيراني لتنفيذ حكم محكمة الإمارات العربية المتحدة

أنا محامي إيراني لدي إلمام ومعرفة باللوائح القانونية الدولية ، فضلاً عن خبرة محامٍ في مجال إنفاذ الأحكام الأجنبية في المحاكم الإيرانية والقيام بالأعمال القانونية في مسائل التحكيم الدولي وإنفاذ الأحكام الأجنبية من مختلف أوروبا والشرق الأوسط دول (ألمانيا ، فرنسا ، الإمارات العربية المتحدة). ، الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان …) أنا مستعد لتقديم الخدمات القانونية لكم.

لسوء الحظ ، يسعى بعض الإيرانيين من خلال نسخ موقع الويب الخاص بي والادعاء كذبًا أنهم متخصصون في تنفيذ الأحكام الأجنبية في إيران والإمارات إلى استغلال أبناء وطنهم والأجانب ، الأمر الذي قد يتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لكم بالتأكيد. أود إبلاغك أنه قبل القيام بالعمل أو إنشاء عقد محامي معهم ، يجب عليك التحقق من تاريخ عمل هؤلاء الأشخاص.

تنفيذ حكم المحكمة الإماراتية في إيران

 

وثائق وشروط تنفيذ حكم المحكمة الإماراتية في إيران

من الضروري شرح القانون ذي الصلة وشروط تنفيذ حكم محكمة الإمارات العربية المتحدة وتنفيذ حكم محكمة الإمارات العربية المتحدة في إيران. يختلف التحكيم الصادر عن دولة الإمارات العربية المتحدة في إيران إلى حد ما وفي بعض النواحي متشابه . بادئ ذي بدء ، يُذكر أن القانون الأساسي والأساسي لتنفيذ حكم محكمة الإمارات العربية المتحدة في إيران هو قانون تنفيذ الأحكام المدنية ، والوثائق الأساسية التي تطلبها المحكمة الإيرانية لتنفيذ حكم محكمة الإمارات العربية المتحدة. محكمة أجنبية (الإمارات العربية المتحدة) هي كما يلي:

1- نسخة من الحكم الصادر عن محكمة دولة الإمارات العربية المتحدة مصدق على صحتها إما من قبل المسؤول السياسي أو القنصلي للدولة التي أصدرت الحكم ، أو ترجمة مصدقة له باللغة الفارسية.

2- نسخة من الأمر بإنفاذ الحكم الصادر عن المحكمة الإماراتية الصادر عن السلطة المختصة مع ترجمته مصدقة. (تنفيذي)

3- شهادة الممثل السياسي أو القنصلي لإيران في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث صدر الحكم مع الممثل السياسي القنصلي للدولة الذي أصدر الحكم في إيران بشأن إصدار وتنفيذ الحكم من الجهات المختصة.

4- شهادة توقيع الممثل السياسي من قبل وزارة الخارجية الإيرانية. لذلك ، فإن هذه الوثائق هي أحد المتطلبات الأساسية لتقديم التماس لإنفاذ حكم محكمة الإمارات العربية المتحدة في إيران. وبالطبع ، فإن امتلاك هذه الوثائق ليس سببًا للتنفيذ النهائي للحكم في إيران ، لأن القيام بذلك أمر مؤكد التعقيدات القانونية وفي كثير من الحالات يجب اتباع قانون دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك الدولة التي أصدرت الحكم يجب أن تفسر وتستشهد بها المحكمة الإيرانية ، الأمر الذي يتطلب خبرة وخبرة خاصة في هذا الصدد.

هل من الضروري وجود محامٍ خبير لتنفيذ حكم المحكمة الإماراتية في إيران؟

يعتقد الكثيرون أنه مع صدور حكم محكمة أجنبية ضد مدان إيراني ، فإن استمرار العملية ، بما في ذلك تقديم التماس والحصول على قرار المحكمة الإيرانية بشأن تنفيذ الحكم الأجنبي ، هو أمر سهل وسهل ، و ستقبل المحكمة الإيرانية ، على أي حال ، الحكم الأجنبي شخصيًا أو غيابيًا. يتبع وينفذ ، لذلك ، يمكن تنفيذ هذا المهم شخصيًا أو من قبل أي محام. في حين أن تنفيذ التصويت الأجنبي ، وخاصة تنفيذ أصوات الدول التي ليس لديها معاهدة واتفاق متبادل مع إيران ، له حساسية وتعقيد عالٍ للغاية ، بحيث تكون أهمية الحصول على حكم في إيران بالنسبة لتنفيذ التصويت أقل من الحصول على حكم موضوعي ، وهو ليس نهائيًا في محكمة أجنبية.

لذلك ، نظرًا لخصوصية الموضوع ، فإن قلة قليلة من المحامين لديهم خبرة عملية في هذا الصدد وهم على دراية بنقاط القوة والضعف القانونية ، ويمكن أن يلعب الاستعانة بمحامٍ خبير دورًا مهمًا في عدم إضاعة الكثير من الأموال والجهود. للحصول على حكم أجنبي لأداء

درباره خلیل آسایش

اینجانب خلیل آسایش عضو کانون وکلای تهران با آشنایی و اطلاع از مقررات حقوق تجارت بین الملل و سالها سابقه انجام امور وکالت در در موضوعات حقوقی مختلف در کشور امارات متحده عربی، اتاق داوری بین المللی پاریس و برلین (ICC) و همچنین وکالت در اجرای آرا قضایی در دادگاه های داخلی و خارجی  آماده ارائه خدمات حقوقی می باشم.

تماس با خلیل آسایش

error: Content is protected !!