دفتر امارات : دبی، اتوبان شیخ زاید، نرسیده به ایستگاه برج خلیفه، برج spin، طبقه 14 - شماره تماس امارات : 00971547961516

دفتر امارات : دبی، اتوبان شیخ زاید، نرسیده به ایستگاه برج خلیفه، برج spin، طبقه 14 - شماره تماس امارات : 00971547961516

تنفيذ حكم المحكمة الإماراتية في إيران/خلیل آسایش

تنفيذ حكم المحكمة الإماراتية في إيران/خليل أسايش ، محامي إيراني

أشكرك عزيزي المستخدم على اختيار موقعي لاستخدام الخدمات القانونية. أود إحاطتكم علما بأنه تم إطلاق هذا الموقع بهدف تحسين مستوى المعلومات والاستشارات القانونية الدولية. لدي خبرة كمحامي في الشؤون القانونية الدولية ، وخبرتي الرئيسية هي تنفيذ أحكام المحاكم الأجنبية. خلال مسيرتي كمحامية ، قمت بتنفيذ العديد من الأحكام الصادرة عن محكمة الإمارات العربية المتحدة في إيران والعديد من الأحكام الصادرة عن المحكمة الإيرانية في الإمارات العربية المتحدة.

لسوء الحظ ، يسعى بعض الإيرانيين من خلال نسخ موقع الويب الخاص بي والادعاء كذبًا أنهم متخصصون في تنفيذ الأحكام الأجنبية في إيران والإمارات إلى استغلال أبناء وطنهم والأجانب ، الأمر الذي قد يتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لكم بالتأكيد. أود إبلاغك أنه قبل القيام بالعمل أو إنشاء عقد محامي معهم ، يجب عليك التحقق من تاريخ عمل هؤلاء الأشخاص.

 

مطالب بیشتر: تنفيذ حكم المحكمة الإماراتية في إيران

هل من الضروري وجود محامٍ خبير لتنفيذ حكم محكمة الإمارات في إيران؟

يعتقد الكثيرون أنه مع صدور حكم محكمة أجنبية ضد مُدان إيراني ، فإنه من السهل والمريح مواصلة الإجراءات ، بما في ذلك تقديم التماس والحصول على حكم المحكمة الإيرانية ، وسوف تتابع المحكمة الإيرانية وتنفیذ حكم محكمة دولة الإمارات العربية المتحدة بأي حال من الأحوال شخصيًا أو غيابيًا ، لذلك يمكنك القيام بهذا العمل المهم شخصيًا أو بواسطة أي محام. في حين أن تنفيذ حكم محكمة أجنبية حساس للغاية ومعقد.

لذلك ، نظرًا للطبيعة الخاصة لتنفيذ الأحكام الأجنبية ، فإن عددًا قليلاً جدًا من المحامين الإيرانيين لديهم خبرة في هذا الأمر ، وعدد قليل جدًا من المحامين على دراية بنقاط القوة والضعف القانونية ، لذلك فإن الاستعانة بمحام خبير يلعب دورًا مهمًا. لا تضيع وقتك والنقود.
سأخبرك بنوع الوثيقة والشهادة التي ستحصل عليها من محكمة الإمارات العربية المتحدة حتى لا يتم رفض طلبك بتنفيذ الحكم في إيران ، والتوجيه الصحيح في إعداد الوثائق من محكمة الإمارات العربية المتحدة هو الخطوة الأولى والمهمة للغاية !!
للتواصل معي ، يمكنك إرسال رسائل أو الاتصال برقم هاتفي في إيران والإمارات العربية المتحدة

(WhatsApp)
00971521583759
00989124439719

درباره خلیل آسایش

اینجانب خلیل آسایش وکیل اجرای احکام خارجی و عضو کانون وکلای تهران با آشنایی از مقررات حقوق تجارت بین الملل و سالها سابقه انجام امور وکالت در موضوعات حقوقی مختلف در کشور امارات متحده عربی، اتاق داوری بین المللی پاریس و برلین (ICC) و همچنین وکالت در اجرای آرا قضایی در دادگاه های داخلی و خارجی  آماده ارائه خدمات حقوقی می باشم.

تماس با خلیل آسایش